كل ما تريد معرفته عن جزيرة المعادي 2024

كل ما تريد معرفته عن جزيرة المعادي 2024

بتاريخ : ٢١ أكتوبر ٢٠٢٤

في وقتنا هذا يزداد البحث على الأماكن الهادئة ذات المساحات الخضراء الواسعة و تعتبر جزيرة المعادي أحد الخيارات المثالية لقضاء عطلة ممتعة ومريحة حيث تشتهر هذه الجزيرة بجمالها الطبيعي الخلاب الذي يجذب الزوار من جميع أنحاء القاهرة إلى جانب أسعارها الاقتصادية المناسبة للجميع، سنوضح لك كل ما تحتاج معرفته عن جزيرة المعادي في عام 2024 بداية من الملاهي الممتعة وحديقة الجزيرة الجميلة إلى قاعات الأفراح والكافيهات المتنوعة واسعار التذاكر بجزيرة المعادي وكيفية الوصول إليها، بالإضافة إلى أسعار المطاعم ومجموعة من الأطباق المتنوعة في المنيو من خلال صور جزيرة المعادي ومواعيد زيارة الجزيرة ستتمكن من التخطيط لعطلتك بشكل متكامل ومتميز

ما هي جزيرة المعادي

تقع جزيرة المعادي وسط نهر النيل و تتكون من مجموعة من الجزر الصغيرة وتعد من أهم الأماكن الترفيهية في القاهرة حيث تتميز هذه الجزيرة بمساحاتها الخضراء الواسعة وتنوع الأشجار والأزهار مما يجعلها المكان المثالي للاسترخاء والاستمتاع بالطبيعة حيث تعتبر جزيرة المعادي 2024 من أفضل الأماكن للأفراد والعائلات حيث تحتوي على مجموعة متنوعة من الأماكن والأنشطة التي تلبي كافة الأذواق حيث تقدم الجزيرة أماكن ركوب الخيل والدراجات بالإضافة إلى خدمة الأتوبيس النهري التي تضيف لمسة من المرح على تجربة الزوار ومن أهم معالمها جزيرة الأطفال التي تضم مدينة ملاهي صغيرة وملاعب رياضية متنوعة مثل كرة القدم والسلة والتنس كما توجد مجموعة متنوعة من المطاعم والكافيهات حيث يمكن للزوار الاستمتاع بأشهى المأكولات والمشروبات المحلية والعالمية.

تتميز جزيرة المعادي أيضاً بمشاهدها الطبيعية الخلابة بما في ذلك مشتل عصفور الجنة الذي يحتوي على أنواع مختلفة من الورود و الأشجار ونباتات الزينة مما يجعلها من أفضل الأماكن الهدوء لمن يحبون الطبيعة ويريدون الانغماس بها حيث يتيح هذا المشتل للزوار اكتشاف كل ما يحتاجونه لتزيين حدائقهم وأيضاً تحتوي جزيرة المعادي على مسرح كبير يستضيف مجموعة متنوعة من العروض والفعاليات مثل الحفلات الموسيقية والغنائية وحفلات الزفاف على طول شاطئ الجزيرة وتوجد جلسات مريحة من الكراسي والطاولات للاستمتاع بهواء النيل العليل ومنظر المراكب التي تبحر في المياه و تناسب اسعار جزيرة المعادي الجميع وذلك ما يجعلها وجهة مثالية للاستمتاع بيوم كامل من التنزه والاستمتاع.

أقسام جزيرة المعادي

تعتبر جزيرة المعادي واحدة من اهم الاماكن السياحية المميزة في القاهرة حيث تقدم تجربة فريدة تشمل مطاعم وكافيهات وملاهي وأنشطة مختلفة ومميزة و تنقسم جزيرة المعادي إلى ثلاثة أقسام رئيسية كل قسم قسم منها يحمل طابع خاص ومميز.

القسم الريفي

هو المكان الذي يعكس التراث الشعبي المصري بوضوح حيث يمكنك الاستمتاع بأشهى المأكولات التقليدية مثل الفول والكشري وحمص الشام مما يمنحك لمسة أصيلة من الحياة اليومية في مصر.

القسم الإيطالي

يقدم لك تجربة فريدة بأجواء تحاكي الريف الإيطالي حيث تتواجد مجموعة من العربات والمطاعم التي تقدم جميع أنواع الأطباق الإيطالية الشهية بالاضافة إلى المساحات الخضراء المحيطة ستشعر وكأنك في رحلة إلى إيطاليا.

القسم الصينى

فهو مصمم بطريقة تدخل الزوار في أجواء دول شرق آسيا و يقدم هذا القسم مجموعة من المأكولات الآسيوية مصحوبة بموسيقى تراثية صينية مما يجعلك تشعر أنك سافرت إلى الصين.

مطاعم جزيرة المعادي

بما أن جزيرة المعادي من أفضل الوجهات المميزة في القاهرة لأنها تجمع بين الأجواء الهادئة والطعام اللذيذ إليك مجموعة من أبرز المطاعم وأفضل كافيهات المعادي التي يمكنك زيارتها في جزيرة المعادي.

المطعم الريفي

إذا كنت من محبي الأطباق المصرية التقليدية فإن المطعم الريفي هو الخيار الأمثل لك يشتهر بتقديمه للأطعمة الفلاحية الشهية مثل الفطير المشلتت والعسل الأسود وذلك بالإضافة إلى الجبنة القديمة و يوفر المكان أجواء مريحة مع مشروبات متنوعة ستتذوف في هذا المطعم المذاق الريقي المصري مما يجعلها تجربة مميزة ومختلفة.

كافيه نايل بوينت

يعتبر كافيه نايل بوينت من أفضل الكافيهات في جزيرة المعادي وأشهرهم خاصة بعد تجديده في عام 2020 حيث يتميز بتصميمه العصري بإطلالته الجميلة على النيل مما يجعله وجهة رائعة للاسترخاء والاستمتاع بأوقات ممتعة.

كافيه مزاج

كافيه مزاج أحد أفضل الكافيهات في مجمع كافيهات المعادي و يقع وسط النيل وذلك ما يجعلك تشعر كأنك في جزيرة خاصة بك في المكان مثالي للاحتفال بأعياد الميلاد والتجمعات مع الأصدقاء بفضل أجوائه المميزة في وسط النيل,

كافيه بلاتفورم

كافيه بلاتفورم من أهم الكافيهات في جزيرة المعادي حيث يجمع بين الخدمة المتميزة والطعام ذو المذاق الرائع وتصميم المكان كلاسيكي وهو مقصد للعديد من نجوم الرياضة والفن مما يجعله وجهة مفضلة للزوار.

كافيه ومطعم نايل كريستال كروز

يجمع كافيه ومطعم نايل كريستال كروز بين تجربة تناول الطعام ورحلة نيلية ممتعة يتميز بجودة الطعام وتنوع المشروبات به حيث يمكنك الإستمتاع بوجبتك خلال رحلة تستمر لمدة ثلاث ساعات في نهر النيل مع حفلات موسيقية مميزة و تشمل الرحلات ساعتين تبدأ من الساعة الثانية ظهرًا بسعر 250 جنيه والأخرى تبدأ من السابعة مساءً بسعر 350 جنيه وتعتبر هذه الأسعار من بين الأفضل في جزيرة المعادي مقارنة بالقيمة المميزة التي يقدمها.

ملاهي جزيرة المعادي

ملاهي جزيرة المعادي تجربة ترفيهية مميزة للجميع حيث تقدم مجموعة متنوعة من الألعاب والأنشطة لجميع الأعمار تعد ملاهي جراند مول المعادي أيضاً من الأماكن الشهيرة التي تجذب الزوار إليها مما يجعل هاتين المدينتين من أفضل الخيارات للاستمتاع بأوقات ممتعة مع العائلة والأصدقاء.

بينما قد لا توجد ملاهي مخصصة للكبار في المعادي يمكن للبالغين الاستمتاع بالكثير من الألعاب والأنشطة المتاحة في كلا الملاهي لذا تقدم جزيرة المعادي 2024 تجربة فريدة تجمع بين المرح والإثارة مما يجعلها وجهة مثالية لقضاء أوقات ممتعة.

بسين جزيرة المعادي

بيسين جزيرة المعادي تجربة مائية فريدة في 2024 حيث تضم بيسين جزيرة المعادي الذي يقدم تجربة استثنائية للزوار في عام 2024 و يتميز هذا الوتر بارك بمرافقة المتنوعة حيث يحتوي على صالة مغطاة وأخرى مفتوحة بالإضافة إلى حمام سباحة مدفأ يناسب جميع الفصول و ما يميز بيسين جزيرة المعادي هو توفر مواعيد مخصصة للنساء فقط مما يضمن راحة وأمان الزوار كما يعتبر حمام السباحة للأطفال من أكثر الأماكن المثالية للمرح حيث يحتوي على مجموعة من الألعاب والزحاليق المائية التي تضفي المزيد من المتعة.

مصمم البيسين في جزيرة المعادي للعائلات والأصدقاء الذين يرغبون في الاسترخاء و يوجد العديد من الشازلونجات المحيطة بالبيسين مما يوفر أجواء مثالية للاستجمام و يقدم المكان فترات مخصصة للسباحة الحرة حيث تبدأ الفترة الأولى من الساعة التاسعة صباحا والثانية عشر ظهرا ثم تليها الفترة الثانية من الساعة الثانية عشر ظهرا حتى الثالثة عصرا.

تبلغ تكلفة الدخول لفترة واحدة 120 جنيها وتشمل رسوم دخول الجزيرة وللراغبين في الاستمتاع طوال اليوم متاح خصم 50% على الفترة الثانية ليصبح المجموع 180 جنيه فقط بدلاً من 240 جنيه.

عنوان جزيرة المعادي

تقع جزيرة المعادي في قلب القاهرة في مدينة المعادي على كورنيش النيل وذلك ما يجعلها واحدة من أجمل الوجهات السياحية في العاصمة حيث تتميز الجزيرة بمجموعة من الجزر الصغيرة التي تجمع بين الجمال والهدوء وذلك ما يجعلها تتميز بسحراً خاصاً ويجعل من المكان ملاذاً آمن للزوار.

تجاور الجزيرة المحكمة الدستورية العليا ومستشفى المعادى تطل على كورنيش المعادي وذلك ما يسهل الوصول إليها في جزيرة المعادي حيث يمكنك الاستمتاع بمجموعة متنوعة من الأنشطة الترفيهية بالجزيرة بما في ذلك ملاهي جزيرة المعادي وحديقة جزيرة المعادي كما تقدم الجزيرة مجموعة من الكافيهات والمطاعم التي تقدم أشهى الأطباق والمشروبات اللذيذة بالإضافة إلى قاعات مخصصة للمناسبات مما يجعلها وجهة رائعة الاحتفالات والأفراح، لزيارة جزيرة المعادي يمكنك البحث عن أفضل الطرق للوصول إليها من خلال جوجل ماب.

أسعار جزيرة المعادي 2024

تقع جزيرة المعادي على ضفاف النيل وتعد من افضل اماكن الخروج في المعادي حيث تقدم مجموعة متنوعة من الأنشطة والخيارات الترفيهية للعائلات والأصدقاء في عام 2024 و يبلغ سعر تذكرة جزيرة المعادي 35 جنيه طوال الأسبوع بينما يرتفع السعر إلى 50 جنيه في يومي الخميس والجمعة و تجدر الإشارة إلى أن هذا السعر لا يشمل تذاكر الملاهي أو أسعار المطاعم و الكافيهات المنتشرة في الجزيرة.

تضم جزيرة المعادي مجموعة من المرافق المميزة بما في ذلك حديقة جزيرة المعادي التي توفر بيئة رائعة للاسترخاء كما يوجد العديد من كافيهات جزيرة المعادي التي تقدم قائمة متنوعة من المشروبات والأطعمة بالإضافة إلى منيو جزيرة المعادي للمطاعم والكافيهات التي تناسب جميع الأذواق.

سعر الفوتوسيشن في جزيرة المعادي

تقدم جزيرة المعادي تجربة فريدة لعشاق التصوير حيث يمكنكم الاستمتاع بجلسات فوتوسيشن رائعة بسعر 3,000 جنيه للحجز يمكنكم الاتصال على 01062555669 أو حجز أون لاين من خلال الموقع و يمكنكم اختيار تاريخ الفوتوسيشن والدفع من خلال الفيزا أو الماستر كارد أو انستا باي بالإضافة إلى المحفظة الهاتفية مثل فودافون كاش أو اتصالات كاش أو أورانج كاش أو وي كاش.

تشمل الرسوم دخول جزيرة المعادي حيث يسمح بدخول العريس والعروسة واثنين من الأفراد مجاناً ويمكنكم التقاط عدد غير محدود من الصور حيث سيتم تعديل جميع الصور المقدمة وستحصلون على نسخة عالية الجودة على رابط جوجل درايف مدة التصوير هي ساعة ونصف وسيتم تحديد الموعد بعد ولكن يجب عليك إتمام الحجز لذا نود أن ننبه أنه يجب حجز التصوير مع تصريح الدخول إلى المكان إذ لا نقدم خدمة حجز التصريح بشكل منفصل.

إليك بعض الإضافات المتاحة:

  • تصوير في قاعة الفرح أو الخطوبة أو كتب الكتاب أو أكليل 1500 جنيه.

  • فيديوهات الريلز الفوتوسيشن 500 جنيه.

  • برومو فيديو فوتوسيشن فقط 1500 جنيه.

  • برومو فيديو فوتوسيشن وقاعة 2000 جنيه.

  • ألبوم مقاس 30*45 فقط 500 جنيه.

  • ألبوم مقاس 30*80 فقط 1000 جنيه.

  • تابلوه مقاس 30*45 فقط 500 جنيه.

  • تابلوه مقیاس 50*70 فقط 1000 جنيه.

أسعار قاعات جزيرة المعادي 2024

تجذب جزيرة المعادي العرسان والعائلات لالتقاط صور فوتوسيشن رائعة و بفضل المناظر الطبيعية الخلابة التي تتميز بها حيث تضم جزيرة المعادي مجموعة متنوعة من القاعات المناسبة لإقامة الأفراح والمناسبات وتعد الخيار المفضل لكل من يبحث عن مكان مميز للاحتفال.

من بين القاعات المتاحة نجد قاعة الندى التي تتسع لـ 150 فرد بسعر 8000 جنيه مصري وقاعة البسنت التي تستوعب 100 فرد بتكلفة تبلغ 9500 جنيه و يمكنك تخصيص ديكورات الطاولات حسب ذوقك من خلال إضافة لمسات خارجية مثل سبت الورد الذي يحمل حروف اسمك واسم العريس مما يضفي طابع شخصي على الاحتفال.

مواصلات جزيرة المعادي

جزيرة المعادي وجهة مميزة للزيارة ويعد الوصول إليها سهل ومريح إذا كنت قادم من حلمية الزيتون يمكنك استخدام المترو والنزول في محطة رمسيس ثم أستقل ميكروباص حلوان وانزل أمام حديقة جزيرة المعادي.

أما إذا كنت ترغب في الذهاب من خلال المترو وتعتبر محطة حدائق المعادي الخيار الأفضل بعد الوصول للمحطة يمكنك ركوب تاكسي للوصول مباشرة إلى الجزيرة.

لمن يقيم في الحي السابع يمكنك الذهاب الى ميدان التحرير ثم الاتجاه تحت الكوبري بجوار المتحف المصري ومن هناك استقل حافلة كورنيش حلوان واطلب من السائق أن ينزلك أمام الحديقة.

جزيرة المعادي 2024 تقدم العديد من الأنشطة الترفيهية من ملاهي وحدائق جميلة إلى كافيهات تقدم أشهى المشروبات لا تنسى الاطلاع على أسعار جزيرة المعادي وتذاكر الدخول بالإضافة إلى أسعار المطاعم المتنوعة الموجودة في المنطقة.

جزيرة المعادي هي وجهة رائعة للاستمتاع بالأجواء الجميلة والطعام اللذيذ وجميع الأنشطة الترفيهية سواء كنت تبحث عن مطعم هادئ أو كافيه مفعم بالحيوية فإن جزيرة المعادي 2024 تقدم لك خيارات متنوعة تلبي جميع الأذواق لا تنسى زيارة المعالم السياحية الأخرى مثل ملاهي جزيرة المعادي وحديقة جزيرة المعادي واطلع على أسعار التذاكر والمواعيد للتخطيط الجيد قبل زيارة الجزيرة ويمكنك متابعة موقع ليسول لمعرفة كل جديد بيع وشراء العقارات وأخبار السيارات الجديدة السيارات والاستثمار العقاري في المناطق السكنية.

اقرأ أيضاً:

أفضل كافيهات على النيل في مصر

أفضل كافيهات شارع الهرم وفيصل 

شقة  للبيع بمساحة 180 متر و 3 غرف في مدينة نصر القاهرة

شقة للبيع بمساحة 180 متر و 3 غرف في مدينة نصر القاهرة

القاهرة, مدينة نصرمنذ 5 ساعة

  • 3
  • 2
  • 180 م2

3,500,000 جنيه

شقة  للبيع بمساحة 300 متر و 4 غرف في مدينة نصر القاهرة

شقة للبيع بمساحة 300 متر و 4 غرف في مدينة نصر القاهرة

القاهرة, مدينة نصرمنذ 5 ساعة

  • 4
  • 3
  • 300 م2

7,200,000 جنيه

شقة  للبيع بمساحة 260 متر و 3 غرف في مدينة نصر القاهرة

شقة للبيع بمساحة 260 متر و 3 غرف في مدينة نصر القاهرة

القاهرة, مدينة نصرمنذ 5 ساعة

  • 3
  • 2
  • 260 م2

4,500,000 جنيه