أفضل كافيهات في شارع الهرم وفيصل

أفضل كافيهات في شارع الهرم وفيصل

بتاريخ : ١٦ أكتوبر ٢٠٢٤

إذا كنت تبحث عن أفضل كافيهات في شارع الهرم للاستمتاع بجلسة مريحة وتناول المشروبات اللذيذة والاستمتاع أوقاتك مع الأصدقاء والعائلة فإن هذا الشارع الشهير في الجيزة يضم مجموعة متنوعة من الكافيهات التي تلبي جميع الأذواق سواء كنت تفضل الجلوس في روف كافيه الهرم مع إطلالة جميلة أو تود زيارة أحد كافيهات للعائلات في شارع الهرم لقضاء وقت ممتع مع العائلة فإن الخيارات متعددة في هذا الشارع الذي يشمل مجموعة عقارت سكنية وعقارات تجارية كبيرة وذلك لأنه من أكثر الشوارع الحيوية في الهرم حيث تتنوع الكافيهات ما بين تلك التي تقدم مشروبات تقليدية وأخرى ذات أجواء عصرية تلبي احتياجات الزائرين من مختلف الأعمار وفي هذا المقال سنستعرض معك اشهر كافيهات شارع الهرم لتختار من بينها ما يناسب ذوقك.

أفضل 3 أماكن خروج في الهرم وفيصل

إذا كنت تسكن في منطقة الهرم أو فيصل وتريد معرفة أفضل الأماكن لقضاء وقت ممتع بالقرب من السكن سوف نوضح لك حاليا أفضل 3 أماكن خروج في هذه المنطقة الحيوية المليئة بالأماكن المتاحة للخروج والكافيهات مع إضافة بعض التفاصيل حول الكافيهات الشهيرة مثل روف كافيه الهرم و أشهر كافيهات شارع الهرم.

أهرامات الجيزة

زيارتك لأهرامات الجيزة تعد من أهم التجارب المميزة والممتعة التي يمكن أن تعيشها فهي واحدة من عجائب الدنيا السبع ويأتي لها السائحين من جميع أنحاء العالم وتسمى، الهرم الأكبر خوفو، خفرع ومنقرع يأخذونك في رحلة عبر التاريخ لا تفوت فرصة زيارة أهرامات الجيزة والمطاعم المطلة على الأهرامات فهي مكان مثالي لقضاء وقت مميز مع العائلة أو الأصدقاء.

  • مواعيد العمل من الساعة 6 صباحا إلى 4 مساءً.

  • سعر التذاكر : 60 جنيه للمصريين، و 540 جنيه للأجانب.

المتحف المصري الكبير

يقع المتحف المصري الكبير على بعد دقائق من منطقة الهرم وهو أكبر متحف في مصر يحتوي المتحف على 12 قاعة وأكثر من 50 ألف قطعة أثرية نادرة ستجد بالمتحف تجسيداً كاملاً للحضارة المصرية.

  • مواعيد العمل من 9 صباحاً ل 6 مساءاً

  • سعر التذاكر 350 جنيه للفرد و200 جنيه للطلاب.

حديقة الأورمان

حديقة الأورمان من أفضل الحدائق لاسترخاء في قلب الطبيعة وهي من أكبر الحدائق النباتية في مصر وتضم مجموعة من أندر النباتات و يقام فيها معرض الزهور السنوي كما تضم مطاعم وكافيهات بأسعار مناسبة لجميع الفئات تجعلها وجهة مثالية للعائلات.

  • مواعيد العمل من الساعة 10صباحاً ل 10 مساءً.

  • سعر التذاكر 5 جنيهات للمصريين و20 جنيهاً للأجانب.

أفضل 3 مطاعم في الهرم وفيصل

إليك أفضل المطاعم والمأكولات المتنوعة في الهرم وفيصل فهذه المنطقة تقدم العديد من الخيارات الرائعة سواء كنت تفضل المطاعم الفاخرة أو المطاعم الـ fast food يمكنك الاستمتاع بتجارب طعام مميزة في مطاعم الهرم وفيصل بالتي تتميز بالأجواء الممتعة لتجربة خروج ممتعة ومميزة ومناسبة للعائلات إليك بعض المطاعم الشهيرة في هذه المنطقة:

مطعم سبيكترا

من أشهر المطاعم في الهرم هو مطعم سبيكترا وله عدة فروع في أماكن مختلفة حيث يصبح الوصول إليه سهلا للاستمتاع بخدمات وجودة عالية عنوان سبيكترا يقع في الطالبية - الهرم، الجيزة ، رقم التليفون: 01066602606 ومواعيد العمل من 10 صباحا ل 12 صباح يومياً.

مطعم أفريكانو

من المطاعم المميزة في الهرم ولها طابعها الخاص في تقديم خدمات الطعام الطازج والمشروبات الرائعة،وعنوان مطعم أفريكانو 30 المطبعة شارع فيصل في الجيزة، رقم التليفون: 01113830783 ومواعيد العمل من الساعة 9 صباحا الساعة 3 صباحا.

مطعم سفاري 2000

من أفضل مطاعم الهرم التي تشهد إقبالا كثيرا يوميا والمناسبة لجميع الأذواق وتقديم خدمات طعام ممتازة وعنوان المطعم يقع في 18 شارع الشعب - أمام فيلا شعيب، الهرم، الجيزة و رقم التليفون: 01111129097 و مواعيد العمل بالمطعم من 8 صباحا ل3 صباحا.

أفضل 9 كافيهات في شارع الهرم

إليك أفضل 9 كافيهات في شارع الهرم سنعرضهم إليك من خلال منصة ليسول للاستمتاع بوقتك وتناول مشروبات مميزة في أجواء رائعة ومختلفة فقد جمعنا لك قائمة بأشهر وأفضل الكافيهات التي يمكنك زيارتها في شارع الهرم سواء كنت تبحث عن كافيه للأصدقاء في شارع الهرم أو ترغب في قضاء وقت ممتع في كافيهات للعائلات ستجد خيارات متنوعة تناسب احتياجاتك.

الأندلس كافيه

الأندلس كافيه من أشهر الكافيهات في شارع الهرم وهو مفتوح على مدار 24 ساعة ليتيح لك الاستمتاع في أي وقت من اليوم ورقم التليفون: 01094888791 ، يقع الكافيه فيه شارع الهرم - الطالبية، الجيزة.

سوليترو كافيه

سوليترو كافيه في شارع فيصل وهو مناسب جلسات الأصدقاء ولجميع الأوقات على مدار اليوم يبدأ العمل من الساعة 10 صباحا ل 33 صباحاً، رقم التليفون: 01111114814 وعنوان الكافيه بالتفصيل في شارع فيصل - كفر نصار، الجيزة.

كافيه قصر سفاري

يقدم كافيه قصر سفاري أجواء مميزة لقضاء وقت ممتع مع الأصدقاء أو العائلة، ويقع في موقع مميز في ميدان مدكور، رقم التليفون: 01114692891 والعنوان بالتفصيل 337 ميدان مدكور الهرم، الجيزة.

كايرو كافيه

من بين أشهر كافيهات شارع الهرم التي تقدم أجواء مريحة وهادئة ورقم التليفون: 01110757025 ، عنوان الكافيه 21 شارع المطبعة بين فيصل والهرم، الجيزة.

ارابيكا كافيه

يتميز أرابيكا كافيه بأجوائه الرائعة والمختلفة ويعد من أكثر الكافيهات تقييماً ويعتبر من الخيارات المثالية إذا كنت تبحث عن كافيه في الهرم، رقم التليفون: 01224344207 والعنوان بالتفصيل 55 شارع 5 حدائق الأهرام، الجيزة.

ارجيلا لونج كافيه

يقع ارجيلا لونج كافيه في العمرانية الغربية ويقدم تجربة فريدة لمحبي الأجواء الهادئة والمريحة، رقم التليفون: 01212868569 والعنوان بالتفصيل 20 شارع فاطمة رشدي - العمرانية الغربية، الهرم.

اسبرطه كافيه

يقدم مشروبات لذيذة في أجواء هادئة ومناسب للعمل والدراسة بجوار فندق جراند بيراميدز ، رقم التليفون: 01221701009 والعنوان 65 شارع ستوديو مصر، المريوطية، الهرم.

رونالدينهو كافيه

يعد من بين كافيهات في شارع الهرم التي تقدم جلسات مريحة للاستمتاع بأوقاتك مع العائلة أو الأصدقاء، رقم التليفون: 01223051425 والعنوان شارع خاتم المرسلين، العمرانية الشرقية، الهرم.

البر الغربي كافيه

من بين أشهر كافيهات شارع الهرم حيث يقدم تجربة رائعة في موقعه الحيوي والمميز، رقم التليفون: 01122501114 ويقع الكافيه في 384 شارع الهرم، الجيزة.

أفضل 10 كافيهات في فيصل

إذا كنت تبحث عن أماكن مميزة لتناول القهوة والاستمتاع بأجواء مريحة في منطقة فيصل بمحافظة الجيزة إليك قائمة بأفضل 10 كافيهات في فيصل حيث يمكنك تجربة مختلف المشروبات والأطباق اللذيذة في اكثر المنطقة الحيوية في الجيزة والتي تم عدد كبير من الكافيهات والمطاعم وتجد الكثير من العلماء على مدار اليوم.

  • ابو نواس كافيه: من أشهر الكافيهات في منطقة فيصل كافيه أبو نواس ويقع في 146 ش فيصل - فيصل في محافظة الجيزة.

  • الخديوى كافيه: يعد من أكثر الكافيهات زيارة في فيصل بسبب الخدمة الممتازة والمشروبات ذات الجودة العالية ويقع كافيه الخديو في 1 ش طارق بن زياد - فيصل, الجيزة.

  • كافيه الريحانى: من أشهر الكافيهات في فيصل مناسب للتجمعات ويقدم خدمات ممتازة تنساب جميع الأذواق ويقع في 91 ش فيصل, فيصل, الجيزة.

  • الشمندورة كافيه: واحد من أفضل الكافيهات المناسبة للتجمعات العائلية والأصدقاء ويقع الشمندورة في 311 ش فيصل - فيصل, الجيزة.

  • الفرسان كوفى شوب: من أكثر الكافيهات جذباً للزوار على مدار اليوم لخدماته الممتازة وموقعه في شارع حيوي نابض بالحياة حيث يقع في ش الاربعين متفرع من ش العشرين - فيصل, الجيزة.

  • القصر كوفى شوب: من اكبر الكافيهات في فيصل والتي يأتي إليها عدد كبير من الزوار وذلك لتقديمها المشروبات ذات جودة عالية و الأجواء الهادئة حيث يقع في 325 ش فيصل, فيصل, الجيزة.

  • الكبير: من الكافيهات المناسبة للشباب وخروجات الاصدقاء كافيه الكبير حيث يقع في 1 ش عبد العزيز على - فيصل, الجيزة.

  • الماظ كافيه: من الكافيهات التي توفر وجبات خفيفة وسريعة ومشروبات رائعة وتقع في موقع مميز 1 ش متولى الشعرواى, امام مدرسة علوى الابتدائية للغات, فيصل, الجيزة.

  • تراس كافيه: إذا كنت من محبي الرووف كافيه فهذا التراس يعد من أفضل الرووف الموجودة بفيصل حيث يوفر جلسات في الهواء الطلق ومناسب للعائلات والأصدقاء ويقع في 16 ش فيصل, داخل فندق تريو دلتا بيراميدز - فيصل في الجيزة.

  • حبايب الرحمن: من أكثر الكافيهات التي تتميز بالبساطة في التصميم والأجواء الهادئة ويأتي إليها الزوار على مدار اليوم ويقع كافيه حبايب الرحمن في 45 ش الشركة العالمية, فيصل, الجيزة.

يعتبر شارع الهرم وجهة مثالية لعشاق الكافيهات والمقاهي بفضل تنوع الخيارات التي يقدمها ووجود شقق للبيع في الجيزة وعقارات أخرى مناسبة للاستثمار العقاري لذا في حالة كنت تبحث عن مكان للاسترخاء مع العائلة في أحد كافيهات بشارع الهرم أو ترغب في تجربة جديدة في أحد كافيهات في شارع الهرم التي تجمع بين الأجواء الهادئة والمشروبات الفريدة ستجد دائما ما يناسبك في هذا الشارع حيث تضم هذه المنطقة بعضا من أشهر كافيهات شارع الهرم التي تستحق الزيارة بفضل أجوائها المتميزة وخدماتها الممتازة لا تتردد في استكشاف المزيد من اسماء كافيهات شارع الهرم و زيارتها للاستمتاع بتجربة مميزة وقم بزيارة موقع ليسول لمعرفة أكثر نصائح عقارية واخبار العقارات والسيارات واحدث الكافيهات والمطاعم للايجار إذا كنت تبحث عن اماكن لعمل مشروع وزور موقعنا للإعلان عن عقارك أو شراء عقار من خلال ليسول.

اقرأ أيضاً:

أفضل عقارات سكنية للبيع في الجيزة

دليلك لأفضل كافيهات في مصر الجديدة

مكتب  للايجار بمساحة 200 متر و 6 غرف في الهرم الجيزة

مكتب للايجار بمساحة 200 متر و 6 غرف في الهرم الجيزة

الجيزة, الهرممنذ 1 ساعة

  • 6
  • 2
  • 200 م2

17,000 جنيه

شقة  للبيع بمساحة 130 متر و 3 غرف في مدينة بدر القاهرة

شقة للبيع بمساحة 130 متر و 3 غرف في مدينة بدر القاهرة

القاهرة, مدينة بدرمنذ 2 ساعة

  • 3
  • 2
  • 130 م2

1,100,000 جنيه

شقة  للبيع بمساحة 96 متر و 2 غرف في الغردقة البحر الأحمر

شقة للبيع بمساحة 96 متر و 2 غرف في الغردقة البحر الأحمر

البحر الأحمر, الغردقةمنذ 11 ساعة

  • 2
  • 1
  • 96 م2

2,500,000 جنيه