المواقع الجديدة لطرح شقق نقابة المهندسين لعام 2024

المواقع الجديدة لطرح شقق نقابة المهندسين لعام 2024

بتاريخ : ١٦ يوليو ٢٠٢٤

خلال شهر أغسطس المقبل من المقرر أن تُطلق نقابة المهندسين مبادرة جديدة لطرح عدد من الشقق السكنية في مختلف المدن بهدف تلبية احتياجات واستقرار شباب المهندسين ، يهدف هذا الإعلان إلى توفير خيارات سكنية متنوعة وميسرة تتناسب مع الظروف المالية للشباب الذين يعملون في مجال الهندسة وذلك من خلال توفير تسهيلات في الدفع وشروط تنافسية.

شقق نقابة المهندسين 2024

من المقرر أن تطلق نقابة المهندسين مبادرة جديدة لطرح عدد من الشقق السكنية خلال شهر أغسطس المقبل بالإضافة إلى إعلان عن شقق مشروع إسكان في مدينة 6 أكتوبر ،  يأتي هذا الإعلان استجابةً للحاجة الملحة لتوفير سكن ملائم ومناسب لأعضاء النقابة وعائلاتهم ، ومن المخطط إضافة 300 شقة سكنية جديدة إلى المشروع الحالي والتي تتمتع بتصاميم عصرية ومرافق متكاملة تلبي احتياجات الحياة اليومية للمهندسين ، سيتم الإعلان عن كافة التفاصيل المتعلقة بالمشروع مثل الموقع الدقيق والمساحات المتاحة والشروط والأسعار في الفترة القادمة  لضمان توفير فرصة عادلة وشفافة للمهتمين بالحصول على وحدات السكن في هذا الإعلان.

تفاصيل طرح شقق الإسكان لمنخفضي الدخل 

مواقع طرح شقق نقابة المهندسين

سوف يتم طرح شقق نقابة المهندسين لعام 2024 في مدينة 6 أكتوبر بالإضافة إلى طرح شقق استثمارية في مدينتي القاهرة الجديدة والعبور.

أسعار شقق نقابة المهندسين

شقق نقابة المهندسين في مشروع 6 أكتوبر لا تحقق أي أرباح للنقابة ، وتقدم تسهيلات في السداد.

شقق للبيع في الشيخ زايد من المالك

مواقع شقق نقابة المهندسين لعام 2024

تتوفر شقق نقابة المهندسين لعام 2024 في مجموعة من المواقع المتميزة وتشمل:

  • مدينة العبور.
  • القاهرة الجديدة.
  • مدينة 6 أكتوبر.
  • التجمع الخامس.

الإسكان تعرض أراضي استثمارية في الصعيد .. اكتشف الأسعار

مشاريع نقابة المهندسين لطرح شقق سكنية

تقدم نقابة المهندسين مشروعين متميزين لطرح شقق سكنية جديدة وهما:

  • شقق المهندسين في مشروع 6 أكتوبر: يهدف هذا المشروع إلى التسهيل على الشباب من خلال تقديم العديد من التسهيلات في السداد ، المشروع ليس ربحياً وذلك يجعله خياراً ممتازاً للشباب الباحثين عن مسكن بأسعار معقولة.
  • شقق المهندسين في مشروع تمويل صندوق المعاشات: يعد هذا المشروع إسكاناً استثمارياً ويشمل العديد من الوحدات السكنية في مناطق مثل مدينة العبور والقاهرة الجديدة  والتجمع الخامس.

نصائح عقارية قد تهمك" 

مقابر للبيع

شقق للايجار في الشيخ زايد

شقق للبيع في الشروق

شقق تمويل عقاري

شقق تمويل عقاري %8