احصل على شقة كاملة التشطيب في القاهرة و8 محافظات أخرى بمقدم 15% فقط

احصل على شقة كاملة التشطيب في القاهرة و8 محافظات أخرى بمقدم 15% فقط

بتاريخ : ٣ سبتمبر ٢٠٢٤

أعلن صندوق التنمية الحضرية، التابع لرئاسة مجلس الوزراء، عن بدء إجراءات حجز شقق مشروع داره ضمن مبادرة تطوير عواصم المحافظات كما تهدف هذه المبادرة إلى توفير سكن آمن ومريح للمواطنين في المناطق ذات الكثافة السكانية العالية.

حجز شقق مشروع دارة

بدأت عملية حجز شقق مشروع دارة بمقدم حجز قدره 15% من قيمة الوحدة، مع إمكانية تقسيط المبلغ على مدى 5 سنوات بدون فوائد، مما يوفر فرصة رائعة للراغبين في التملك بأسعار ميسرة وتسهيلات متنوعة، كما تتوفر الشقق كاملة التشطيب في 9 محافظات، وتتمتع بجميع الخدمات الأساسية والبنية التحتية المتكاملة.

طرح شقق عواصم المحافظات ضمن مبادرة دارهُ بتمويل عقاري

مواصفات شقق داره بالقاهرة الكبرى

يبحث الكثير من الأفراد عن مواصفات حجز الشقق بالقاهرة الكبري حيث تتمثل المواصفات فيما يلي:

مدينة نصر

تقع شقق مشروع داره في حي الواحة بمدينة نصر، حيث يبلغ سعر الوحدة حوالي 5.18 مليون جنيه، مع مقدم حجز قدره 777 ألف جنيه، يتم سداد الأقساط ربع السنوية بواقع 220 ألف جنيه، مع استلام الوحدات خلال سنة واحدة، وهي مجهزة بالكامل للاستلام الفوري.

شبرا، القليوبية

يبلغ سعر الشقق بمنطقة الأوقاف بشبرا من 1.278 مليون جنيه، مع مقدم حجز قدره 191 ألف جنيه، أقساط ربع سنوية تصل إلى 54 ألف جنيه.

أما بالنسبة لمنطقة إسكو بشبرا الخيمة تبدأ الأسعار من 2.256 مليون جنيه، مع مقدم حجز قدره 338 ألف جنيه، وأقساط ربع سنوية تصل إلى 95 ألف جنيه.

أسعار ومساحات شقق مشروع داره 2024 وطريقة الحجز

اسعار شقق مشروع داره

تتراوح أسعار الشقق في مشروع داره من مليون جنيه إلى 5.3 مليون جنيه، مع مساحات تتراوح بين 78 و 179 مترًا مربعًا و يتطلب الحجز دفع 15% من قيمة الوحدة كمقدم، ويُقسط الباقي على 5 سنوات بدون فوائد كما يتوفر خيار التمويل العقاري، حيث يمكن التقسيط على مدى 30 سنة بفائدة متناقصة تبلغ 3%.

تم توقيع بروتوكولات تعاون مع بنوك كبرى مثل بنك مصر والبنك الأهلي لتوفير التمويل اللازم.

نصائح عقارية قد تهمك"

شقق للبيع في المعادي

شقق للايجار في العاصمه الادارية

شقق للايجار في الشيخ زايد

شقق للبيع في الشيخ زايد

شقق للايجار اليومي في القاهرة