مشروع الإسكان الجديد…مليون شقة لتلبية احتياجات الأسر المصرية في 2024

مشروع الإسكان الجديد…مليون شقة لتلبية احتياجات الأسر المصرية في 2024

بتاريخ : ٤ سبتمبر ٢٠٢٤

أعلنت وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية اليوم الأربعاء عن تفاصيل ومعدلات تنفيذ مشروع سكن لكل المصريين في المدن الجديدة، مقدمة بشرى سارة لملايين المصريين.

سكن لكل المصريين 2024

تسعى وزارة الإسكان إلى تسريع إنجاز مشروع سكن لكل المصريين 2024 للفئات منخفضة ومتوسطة الدخل، وذلك من خلال تكثيف جهودها لضمان تسليم الشقق للمواطنين الحاجزين في أقرب وقت ممكن.

طرح شقق سكن لكل المصريين 2024

تعمل وزارة الإسكان على تنفيذ مليون وحدة سكنية ضمن المبادرة الرئاسية "سكن لكل المصريين" في محور منخفضي الدخل، حيث يصل عدد الوحدات الي55.5 ألف وحدة سكنية في مدن مثل (العبور الجديدة، العاشر من رمضان، حدائق العاصمة، أسوان الجديدة، أكتوبر الجديدة، بدر، و15 مايو)، وذلك ضمن برنامج الإسكان الأخضر.

بالإضافة إلى ذلك، يجري تنفيذ 28 ألف وحدة سكنية في المدن الجديدة والمحافظات ضمن محور متوسطي الدخل من نفس المبادرة.

قام المهندس شريف الشربيني بجولة تفقدية لمتابعة تنفيذ وحدات المبادرة الرئاسية "سكن لكل المصريين"لمحوري منخفضي ومتوسطي الدخل.

كما شملت الزيارة تفقد المرحلة الثانية لمحطة المياه، وأعمال الترفيق وتطوير ورفع كفاءة المناطق الصناعية في مدينة العاشر من رمضان ورافقه في الجولة المهندس أمين غنيم، نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة لقطاع التنمية وتطوير المدن، والمهندس علاء عبد اللاه مصطفى رئيس جهاز تنمية مدينة العاشر من رمضان، إلى جانب مسؤولي الهيئة وأعضاء المكتب الفني للوزير.

نصائح عقارية قد تهمك"

شقق للبيع بالاسكندرية

شقق للايجار بالاسكندرية

شقق للايجار في مدينة نصر

شقق للبيع في مدينة نصر

شقق للبيع في مدينة الشروق