كراسة شروط سكن مصر…خطوات الحصول على الوحدة السكنية

كراسة شروط سكن مصر…خطوات الحصول على الوحدة السكنية

بتاريخ : ٢٠ أغسطس ٢٠٢٤

تستعد هيئة المجتمعات العمرانية لتقديم عدد من الوحدات السكنية الجديدة ضمن مشروع سكن مصر بنظام التمويل العقاري، وذلك في العديد من المدن الجديدة مثل شرق وغرب القاهرة، بالإضافة إلى مدن الصعيد والدلتا كما يترقب المواطنون صدور كراسة شروط سكن مصر 2024.

كراسة شروط سكن مصر 2024

تعتبر كراسة شروط سكن مصر 2024 جزءًا أساسيًا من العقد المبرم بين المنتفع وهيئة المجتمعات العمرانية حيث أنها تحتوي على تفاصيل شاملة حول المشروع، بما في ذلك الاشتراطات العامة والعقارية والمالية، وكذلك التحذيرات التي قد تؤدي إلى إلغاء حجز وتخصيص الوحدات.

موعد طرح شقق سكن مصر 2024

ينتظر الكثير الإعلان عن موعد طرح شقق سكن مصر لذلك ستقوم هيئة المجتمعات العمرانية بالكشف عن كراسة شروط سكن مصر 2024 للمواطنين الراغبين في امتلاك شقة سكنية كاملة التشطيب مع أطول فترة سداد متاحة.

ستحدد الكراسة أيضًا أسعار الشقق ونظام سداد ثمنها، بالإضافة إلى قيمة الأقساط والمدد والأنظمة المتاحة التي تقدمها الهيئة، ليتمكن العملاء من اختيار النظام المناسب لهم.

استثمر في الشيخ زايد… أراضي جاهزة لمشاريع متنوعة

أسعار شقق سكن مصر 2024

أفادت مصادر من هيئة المجتمعات العمرانية بأن أسعار شقق سكن مصر من المتوقع أن تشهد زيادة تصل إلى 20% ومن المحتمل أن تبلغ أسعار الشقق في مشروع سكن مصر 2024 بين 700 و900 ألف جنيه.

افضل مواقع العقارات فى مصر

أنظمة سداد شقق سكن مصر 2024

ستحدد كراسة شروط سكن مصر 2024 كافة التفاصيل التي تتعلق بأسعار الشقق وأنظمة السداد.

في الطروحات السابقة كان مقدم الحجز يتراوح بين 40 و60 ألف جنيه. يتعين سداد نسبة 20% من ثمن الشقة ونسبة 10% عند الاستلام، مع إمكانية سداد المبالغ المتبقية على 3 أو 5 أو 7 سنوات كما يمكن سداد المبالغ المتبقية بنظام التمويل العقاري على مدى 20 عامًا بفائدة 3%.

بالإضافة إلى ذلك، يتعين سداد 1.5% لمجلس الأمناء بإجمالي يقل عن 10 آلاف جنيه، ووديعة صيانة تتراوح قيمتها بين 30 و40 ألف جنيه.

نصائح عقارية قد تهمك"

شقق للايجار في العاصمه الادارية

شقق للايجار في الشيخ زايد

شقق للبيع في الشيخ زايد

شقق للايجار اليومي في القاهرة

شقق للايجار الاسبوعي في القاهرة