قرية ساوث ميد ايجيبت الساحل الشمالي South Med Egypt

قرية ساوث ميد ايجيبت الساحل الشمالي South Med Egypt

بتاريخ : ٢٤ مارس ٢٠٢٤

قرية ساوث ميد ايجيبت الساحل الشمالي هو من ضمن مشروعات تطوير منطقة رأس الحكمة ويعتبر من أهم المشاريع التي تم الإعلان عنها والجاري تنفيذها، قام بتطوير وتنفيذ ذلك الشروع شركة طلعت مصطفى العقارية، ومن المتعارف عن تلك الشركة أنها من الشركات الرائدة في مجال التطوير العقاري في مصر.

مشروع south med egypt سيتم على 6 مراحل إنشائية وكل مرحلة سوف تضم مجموعة متنوعة من الوحدات ذات المساحات المختلفة، وذلك من أهم العوامل المساعدة التي سوف تجذب العملاء والمستثمرين إلى المشروع.

عند تنفيذ مشروع طلعت مصطفى رأس الحكمة فإن الشركة عملت على توفير كافة الخدمات التي سوف يحتاج لها المستثمرين، كما عملت الشركة المطورة أيضا على توفير أسعار تنافسية وأنظمة سداد مريحة لكل المستثمرين.

موقع قرية ساوث ميد ايجيبت الساحل الشمالي

من أهم العوامل التي تساعد في نجاح المنتجعات والقرى السياحية هو موقعها بالنسبة للمرافق والخدمات المحيطة بها، ولذلك عملت شركة طلعت مصطفى على اختيار موقع استراتيجي عندما قامت بتنفيذ قرية ساوث ميد ايجيبت الساحل الشمالي، حيث يقع المنتجع غرب محطة الضبعة النووية في منطقة رأس الحكمة، ومن أهم ما يميز موقع القرية أنها تقع على مقربة من العديد من الطرق والمحاور الرئيسية التي تسهل الانتقال منها إلى جميع المرافق الخدمية المحيطة بها.

الأماكن القريبة من منتجع ساوث ميد ايجيبت الساحل الشمالي

يقع مشروع south med egypt على مقربة من مجموعة من المناطق والمعالم الهامة التي تسهل الوصول له، من أهم المرافق المحيطة بالمنتجع ما يلي:

  • يقع ريزورت ساوث ميد ايجيبت طلعت مصطفى على مقربة من مدينة مرسى مطروح.
  • يفصل بين المنتجع ومحطة الضبعة النووية مسافة قصيرة جدا.
  • يمكن الوصول إلى مشروع ساوث ميد ايجيبت رأس الحكمة من خلال مدينة العلمين الجديدة.
  • يمكن الوصول إلى من المنتجع بواسطة طريق الفوكا الجديد.

تصميم ومساحة مشروع طلعت مصطفى رأس الحكمة

قامت مجموعة طلعت مصطفى العقارية بالمشاركة بمشروع south med Egypt في تطوير منطقة رأس الحكمة، ولذلك فقد حصلت على مساحة كبيرة بلغت حوالي 5540 فدان ما يعادل 22 مليون متر مربع لكي تقوم بتنفيذ منتجع ساوث ميد ايجيبت الساحل الشمالي عليها، مساحة المشروع كانت عامل مساعد في أن يشمل المنتجع كافة المرافق الخدمية والترفيهية والاجتماعية التي يحتاجها العملاء والمستثمرين بداخله.

أثناء تصميم ريزورت ساوث ميد ايجيبت طلعت مصطفى اعتمدت الشركة على مجموعة من أكفأ المصممين المعماريين والاستشاريين حتى يتم إنتاج تصميم ذات تخطيط متناسق وتصميمات للوحدات ذات جودة عالية، فقد تم توزيع المساحة الخضراء واللاندسكيب بين الوحدات داخل المشروع حتى تتمتع جميع الوحدات بمظهر طبيعي خلاب.

قرية ساوث ميد ايجيبت الساحل الشمالي South Med Egypt

المراحل الإنشائية للمشروع

تم تقسيم مشروع ساوث ميد ايجيبت رأس الحكمة الى مجموعة مراحل إنشائية، وهم كما يلي:

  1. المرحلة الأولى: أطلق عليها اسم فيدا، سوف تكون منطقة سكنية لأنها تضم مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية المتنوعة ما بين الشقق، الشاليهات والفلل المستقلة، تتمتع هذه المرحل بأن لها فيو على أكبر شواطئ القرية الذي يطلق عليه الشاطئ العالمي 1.
  2. المرحلة الثانية: أطلق عليها اسم فيرونيكا، تلك المرحلة تضم عدد كبير من الفلل المستقلة جميعها مطل على الشاطئ العالمي 2، كما تضم أيضا منطقة ترفيهية كبيرة تضم كافيهات ومطاعم ومنطقة تجارية كبيرة.
  3. المرحلة الثالثة: أطلق عليها اسم ايلورا، تلك المرحلة مخصصة للخدمات السياحية والترفيهية فهي تضم فنادق 5 نجوم مجهزة على أعلى مستوى بالإضافة إلى وجود كلوب هاوس والكثير من المرافق السياحية الأخرى.
  4. المرحلة الرابعة: أطلق عليها اسم سولان، من المُخطط لتلك المرحلة أنها سوف تكون منطقة سكنية لأنها سوف تضم وحدات الشقق السكنية والشاليهات.
  5. المرحلة الخامسة والسادسة: أطلق عليهما اسم بليس، من المُخطط لهم أن يكونا مناطق تجارية لأنه سوف يوجد بهما منطقة تجارية كبيرة، نادي رياضي مجهز لممارسة كل الرياضات، نادي طبي يوفر كل الخدمات الطبية والصحية.

الأسعار وأنظمة السداد داخل مشروع طلعت مصطفى رأس الحكمة

من المعروف عن شركة طلعت مصطفى العقارية أنها تقوم بتصميم وتنفيذ مشروعات عقارية ذات جودة عالية وتصميمات راقية، ومن أهم ما يميز الشركة أنها تعمل على توفير أسعار تنافسية منخفضة جدا داخل مشروعاتها مقابل الخدمات التي تقوم بتقديمها.

أثناء وضع مخطط الأسعار في قرية ساوث ميد ايجيبت الساحل الشمالي فإن هدف الشركة الأساسي هو مساعدة الكثير من المستثمرين والعملاء وجذبهم لامتلاك وحدات داخل المشروع، ساوث ميد ايجيبت مازال مخططه تحت التنفيذ ولم يتم الإنتهاء منه بعد ولذلك لم يتم الإعلان عن أسعار محددة للوحدات أو حتى سعر المتر الواحد، ولكن الأسعار المتوقعة للوحدات سوف تبدأ من 8 مليون جنيه مصري وتستمر فترة السداد حتى 8 سنوات في شكل أقساط متساوية بدون فوائد.

الخدمات والمرافق داخل مشروع south med Egypt

من أهم ما تحرص عليه شركة طلعت مصطفى في مشروعاتها أنها توفر كل أنواع الخدمات الأساسية والترفيهية التي يحتاج لها السكان والمستثمرين حتى توفر لهم كل سبل الراحة والرفاهية، فمن أهم وأبرز الخدمات التي توجد في منتجع ساوث ميد ايجيبت الساحل الشمالي ما يلي:

  • تضم القرية مساحات شاسعة من المساحات الخضراء واللاندسكيب التي تم توزيعها داخل القرية بين كل الوحدات حتى تكون جميع الوحدات لها فيو طبيعي يبعث الهدوء والراحة النفسية لدى السكان.
  • ريزورت ساوث ميد ايجيبت طلعت مصطفى يضم منطقة تجارية كبيرة جدا توفر كل السلع والمنتجات التي يحتاج لها السكان من مختلف البراندات المحلية والعالمية.
  • يوجد داخل المشروع عدد كبير من حمامات السباحة ذات المساحات والأشكال المختلفة حتى تناسب الكبار والأطفال تم توزيعها بين الوحدات داخل المنتجع.
  • المنتجع مؤمن بشكل تام بفضل وجود شبكة كبيرة من كاميرات المراقبة في كل أركان القرية، رجال أمن وحراسة على كل مداخل ومخارج القرية، يوجد نظام مقاومة الحرائق الذي يعمل بشكل تلقائي فور نشوب حريق بالإضافة إلى وجود رجال إنقاذ عند المسطحات المائية.
  • مشروع ساوث ميد ايجيبت رأس الحكمة يضم ممرات ممهدة منها ما هو مخصص لرياضة المشي والجري ومنها ماهو مخصص لركوب الخيل.
  • جميع الخدمات الطبية والصحية متوفرة حيث يضم المنتجع عيادات طبية مجهزة بالكامل، يوجد فروع لكبرى الصيدليات بالإضافة إلى وجود نادي صحي يوفر كل الخدمات الترفيهية مثل الجاكوزي والسبا.
  • مشروع طلعت مصطفى رأس الحكمة مزود بمنطقة ترفيهية كبيرة جدا تضم مجموعة من الكافيهات والمطاعم التي تقدم أصناف ومأكولات من مختلف دول العالم، كيدز اريا تضم كل ألعاب الأطفال، نوادي رياضية مجهزة بالكامل لممارسة كل أنواع الرياضات، نوادي اجتماعية مخصصة لمقابلات واجتماعات العائلات والأصدقاء بالإضافة إلى وجود صالة جيم بها أحدث الأجهزة الرياضية.
  • توجد جراجات خاصة مؤمنة بكاميرات المراقبة لحماية السيارات.
  • يضم المنتجع مساجد وكنائس لسهولة تأدية الصلوات.
  • لماذا تستثمر في قرية ساوث ميد ايجيبت الساحل الشمالي؟

    من أهم العوامل التي تجذب المستثمرين إلى المشروعات العقارية هو كم الفوائد والمميزات التي سوف يحصلون عليها من ذلك المشروع، ولذلك فإن مشروع south med Egypt يضم كافة المميزات التي يبحث عنها جميع المستثمرين، أهم ما يميز المنتجع ما يلي:

    • الموقع الاستراتيجي المميز: يقع منتجع ساوث ميد ايجيبت الساحل الشمالي في أكثر منطقة من المتوقع لها أن تجذب الكثير من المستثمرين إليها في الشهور المقبلة حيث يقع المشروع ضمن نطاق تطوير منطقة رأس الحكمة.
    • مساحة المشروع: مساحة المشاريع العقارية وتوزيع الوحدات بها ذلك من العوامل الهامة لدى المستثمرين، وذلك ما يتوفر في المنتجع لأنه سوف يتم تصميمه على مساحة شاسعة وسوف يتم تنفيذه على 6 مراحل إنشائية وكل مرحلة سوف تضم عدد كبير من الوحدات مختلفة المساحة، وذلك بدوره سوف يساعد كافة المستثمرين والعملاء في إيجاد المساحة المناسبة لحجم مشروعهم.
    • أنظمة الدفع والسداد: يضم ريزورت ساوث ميد ايجيبت طلعت مصطفى خدمات ذات جودة عالية وبأسعار منخفضة جدا مقارنة بالأسعار الموجودة في المشروعات العقارية الأخرى، كما تسعى الشركة أيضا إلى توفير مجموعة متنوعة من أنظمة الدفع والسداد حتى توفر للمستثمر كافة سبل الراحة في سداد قيمة الوحدة.

    المطور العقاري لمشروع ساوث ميد ايجيبت رأس الحكمة

    مجموعة طلعت مصطفى للتطوير العقاري

    المالك والمطور لقرية ساوث ميد ايجيبت الساحل الشمالي هي مجموعة طلعت مصطفى للتطوير العقاري، تمتلك الشركة خبرة تزيد عن 50 عامًا استطاعت خلال تلك الفترة إنشاء وتطوير 100 ألف وحدة سكنية وتم تسليمهم جميعًا، تتعاون الشركة مع مجموعة من أفضل وأمهر المهندسين المعماريين والاستشاريين في تصميم مشروعاتها وذلك ما يجعلها تنتج مشروعات بتصميمات راقية.

    حصلت الشركة على الكثير من الجوائز في مجال التطوير العقاري مثل:

    • جائزة مجلة فوربس، والتي صُنفت من خلالها بأن أفضل شركة للتطوير العقاري في مصر.
    • جائزة أموال الغد، والتي صُنفت من خلالها بأنها أفضل مطور عقاري لمدة 7 سنوات في مصر.

    سابقة أعمال شركة طلعت مصطفى

    قامت الشركة بتنفيذ عدد كبير جداً من المشروعات العقارية، أهم وأبرز تلك المشروعات ما يلي:

    • نور سمارت سيتي.
    • مدينتي.
    • بريفادو مدينتي.
    • مشروع سيليا في العاصمة الإدارية الجديدة.
    • مدينة الرحاب.
    • ماي فير في مدينة الشروق.
    • فيرجينيا بيتش الساحل الشمالي.
    • الروضة الخضراء العجمى.
    • فندق كمبنسكي.
    • فورسيزونز سان ستيفانو.
    • منتجع فورسيزونز شرم الشيخ.